دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-14

استيراد أجهزة خلوية بقيمة 75 مليون دينار بالنصف الأول

الراي نيوز - بارتفاع 200 ألف جهاز تقريباً
كشف رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية واكسسواراتها أحمد علوش أن حجم المستوردات من الأجهزة الخلوية إلى الأردن في النصف الأول من عام 2024 بلغ 75 مليون دينار، مقارنة بـ 73.8 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.

أما من حيث الكمية، فقد لفت علوش في تصريحه إلى «الرأي» أنه تم استيراد 900 ألف جهاز في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ 729 ألف جهاز في الفترة ذاتها من عام 2023.

وأشار علوش أيضا إلى أن النصف الأول من عام 2024 شهد تفاوتا كبيرا على صعيد أسعار الأجهزة الخلوية بين الأنواع المختلفة.

ولفت إلى توجه العديد من المستخدمين نحو الأجهزة ذات المواصفات العالية التي يمكن أن تدوم لفترة أطول.

وأوضح علوش أن معظم السكان في الأردن يمتلكون الهواتف الذكية، وتنتشر بشكل واسع بين الفئات العمرية على اختلافها، مضيفا أن الأسعار تختلف بشكل ملحوظ حسب العلامة التجارية، والمواصفات التقنية للجهاز، مما يتيح خيارات متعددة للمستهلكين.

 

 

عدد المشاهدات : ( 858 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .